top of page
Featured Posts

شاهد بالصور والفيديو إير – سيلفي: هاتف يحوي طائرة درون لالتقاط الصور بينما تحلق أمامك


اهلاً بكم في عالم موسوعة التكنولوجيا

نستعرض معكم هذا الأبداع انشالله

حافظات الهواتف المحمولة صارت من الأهمية بمكان أن أصبحنا نشتريها قبل أن نحصل حتى على الهاتف نفسه! هذا وضع طبيعي على غرابته بعدما صارت هذه الأجهزة باهظة الثمن بدرجة لا تسمح بالمخاطرة بتعرضها للصدمات العرضية أو السقوط وفقدانها للأبد. دعكم من أن تصميم معظم الهواتف الراقية يجعلها هشة وسهلة الخدش للغاية مما سيؤثر على جمال ورونق الهاتف … أسألوا مالكي هواتف أبل وسامسونج وغيرها من الماركات الشهيرة عن هذه النقطة تحديدًا! والأغرب أن هذه الحافظات ليست رخيصة على الإطلاق، حتى أن سعر بعضها يماثل ثمن بعض الهواتف المتوسطة! هذا جنوني لكنه يحدث.

ثم يأتي دور التوأم الملتصق الآخر لهواتفنا المحمولة … عصا التقاط الصور الشخصية أو السيلفي بالطبع! صحيح أنه قد يتعارض أحيانًا مع شقيقه “جراب الهاتف”، لكن لا بأس حينها من إزالة الحافظة مؤقتًا لالتقاط بعض صور السيلفي أثناء تناول الطعام أو أمام حريق محطة البنزين أو بـ “بوز البطة” الشهير مع الأصدقاء!

لكن، وكشأن كل مباهج هذه الحياة، ينطوي الأمر هنا على تحدي لا يستهان به: أن يظهر جزء من ذراعك أو عصا السيلفي نفسه بينما تلتقط الصورة المجيدة. هذا يتطلب نوع خاص جدًا من المهارة والخبرة التي لا تتوفر لمعظمنا. لكن هذا على وشك أن يكون من الماضي مع الابتكار الجديد: إير سيلفي

Airselfie

! إنها البشرى يا قوم!

إير سيلفي هي ببساطة درون

Drone

أو طائرة آلية صغيرة من الألومونيوم تتخذ من جراب هاتف مخصص ياتي معها مخبئًا لها. الدرون الخفيفة والرفيعة مزودة بكاميرا بدقة 5 ميجا بيكسل، وهي جودة مرتفعة نوعًا تسمح لك بالتقاط صور ذاتية لك وللمحيطين بك ومن مسافة أبعد مما يمكنك تحقيقه بذراعك أو حتى أطول عصا سيلفي مطروح في السوق.

إير سيلفي مصممة للإقلاع مباشرة من راحة يدك بشكل عمودي، ويمكنك التحكم بها من تطبيق إير سيلفي الموجود على هاتفك المحمول، والذي يحميه الجراب الذي يحوي طائرة السيلفي نفسها! هذه حلقة جيدة من التكامل والاندماج في رأيي.

عقب التقاط صورة بواسطة إير سيلفي، يتم حفظها في الذاكرة الملحقة بالدرون المحلق بسعة 4 جيجا، أو يمكنك نقلها مباشرة إلى هاتفك عبر اتصال واي فاي بين إير سيلفي وهاتفك.

بدأ مشروع إير سيلفي من خلال حملة تمويل على موقع

Kickstarter

الشهير، حيث حصد أكثر من 500 ألف دولار وهو ما يتعدى التمويل المطلوب في الأصل؛ والشركة الآن تتلقى الطلبات المسبقى بالفعل. ويمكنك الطلب المسبق لواحدة إن أحببت من هنا

بسعر 2600 دولار، .


اقرأ المزيد
Archive
Search By Tags
No tags yet.
Follow Us
  • Facebook Basic Square
  • Twitter Basic Square
  • Google+ Basic Square
bottom of page